Back To Top

فريق ملف الرياض 2030 يصل إلى مسقط

مدير عام ملف الرياض: سنقدم عرضاً يغيّر الخارطة الرياضية في المملكة وقارة آسيا

 

وصلت بعثة ملف الرياض 2030 إلى العاصمة العمانية مسقط مساء اليوم يتقدمهم صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد مدير عام الملف نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي في دورتها التاسعة والثلاثين قبيل تصويت الاتحادات الآسيوية لاختيار المدينة الفائزة باستضافة دورة الألعاب الآسيوية لعام 2030 يوم الأربعاء 16 ديسمبر.

 

وكان في وداع البعثة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الملف ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية والذي سيلتحق بالبعثة غدًا.

من جهته أكّد سمو الأمير فهد بن جلوي بهذه المناسبة قائلاً: قدمنا ملف مبهر لاحتضان دورة الألعاب الآسيوية سيغير من الشكل الرياضي في المملكة العربية السعودية وقارة آسيا، وسيساعد في تطوّر الحركة الأولمبية ويساهم في تحقيق أهدافها. نودّ أن نقدم شكرنا الجزيل لأهلنا في عمان الشقيقة على طيب الحفاوة والاستقبال، والشكر موصول إلى المجلس الأولمبي الآسيوي الذي منحنا الفرصة لنظهر للعالم استعدادنا التام لاحتضان القارة الصفراء في قلب السعودية، ولنقدم عملاً يليق باسم دورة الألعاب الآسيوية وأبطالها من لاعبين وجماهير.

TELL ME MORE

Make a splash with WaveRide, designed for everyone passionate about all things surfing.

156-677-124-442-2887
info@wordpress.com
184 Main Collins Street Victoria 8007
Follow Us:
Copy link
Powered by Social Snap