Back To Top

حيث تجتمع الرياضة بالشغف

تَعِدُ الرياض 2030 بتقديم تجربة الألعاب الآسيوية الكاملة، حيث تمت دراسة كافة التفاصيل والتخطيط لها بعناية ودقة بهدف تمكين كل رياضي من تقديم أقصى ما لديه، ومشاركة إنجازاته مع أوسع جمهورٍ ممكن.

الهدف من الخطة العامة لألعاب الرياض هو مواصلة الجوهر العام لمشروع تحويل المستقبل، ما سيمنح هذه القارة العظيمة دورة ألعاب آسيوية مفتوحة ومرنة وميسرة ومخططٌ لها بدقة، وقد تم اعتماد كافة الترتيبات للخروج باحتفال رياضي يليق بواحدةٍ من كبرى مدن العالم.

 

ستشكل الرياض الوجهة المثلى للرياضيين من مختلف أنحاء آسيا لتحقيق أحلامهم، وتتضمن الرياض 2030 مفهوماً مستداماً من الناحية المالية، وصديقًا للبيئة ومسؤولاً اجتماعياً يتيح لكلٍ منهم تحقيق أهدافه.

 

تهدف خطة الرياض 2030 إلى توفير بيئة استثنائية لتسهيل أعلى مستويات الإنجاز الرياضي في أجواءٍ سعودية فريدة، مع التركيز على الاستماع إلى احتياجات الرياضيين وتلبيتها.

 

وتسعى الرياض إلى تحويل موقع كل رياضة إلى مشهدٍ يستأثر بإبداعاته الخاصة لخلق لحظاتٍ فريدة لا تُنسى، إلى جانب توفير بيئةٍ آمنةٍ حافلة بالترحاب لجميع أفراد الأسرة الأولمبية الآسيوية، وممثلي وسائل الإعلام، والجهات الراعية، والجماهير.

 

تستلهم المنافسات واحتفالات تسليم الجوائز السمات التراثية السعودية والعربية، ما يضفي روحاً فريدة وغير مسبوقةٍ لتفاعل واحتفاء الجماهير، الأمر الذي سيحفز الرياضيين لتقديم أفضل ما لديهم.

TELL ME MORE

Make a splash with WaveRide, designed for everyone passionate about all things surfing.

156-677-124-442-2887
info@wordpress.com
184 Main Collins Street Victoria 8007
Follow Us:
Copy link
Powered by Social Snap